Disney-Sony Deadlock يغلق Wonder Studios ومساهمة Kevin Feige في فيلم Bug Man

Film Movies News Story

قضت شركة Sony Pictures الكثير من الأمس وهي تضع وجهة نظرها حول الخسارة المخطط لها لـ Kevin Feige من أفلام Bug Man المستقبلية. أولاً ، قلل الاستوديو من فكرة مغادرته ؛ في تلك المرحلة ، سمح المطلعون بخروجه إلى مهام إضافية من شركة Fox لتأمين مؤسسة X-Men ، لكنهم رفضوا قول شيء ما. وقد انعكس هذا كمكونات في انقطاع الوقت لقصة مهمة وواسعة النطاق. على أي حال ، تؤكد المصادر أن خروج Feige كان متعلقًا بالنقود ؛ كان الأمر يتعلق بشركة ديزني التي تبحث عن حصة 50/50 في co-fi (قالت المصادر إن طلب ديزني الأول كان أكثر منطقية) حيث استمرت تكلفة Wonder and Feige في توجيه اليد التي أدت إلى نقل أكبر فيلم من سوني على الإطلاق. رفضت شركة Sony تلبية هذه الشروط أو مواجهة أي شيء يستحق النظر فيه. لقد كان موقفًا قويًا من قبل شركة ديزني ، التي تمتلك حتى الآن المنتج على Insect Man ، وصعب على Sony ابتلاعه ، حيث تخلت عن نصف مؤسستها الأكثر أهمية. ومع ذلك ، استمرت هذه المناقشات لفترة طويلة. قالت مصادر إنه لو وافقت شركة Sony على طلب ديزني ، لما تم حذف Wonder and Feige من أفلام Bug Man.

أعطت Sony تعبيرًا في وقت متأخر من الليل ، دون أن تنكر أي شيء تم الكشف عنه يوم أمس ، لكنها أكدت موقفها بأن Feige كان مشغولاً بشكل مفرط. يقف وقت القطع بشكل سليم وراء الكشف عنها. ما مدى أهمية Feige لمصير هذه المؤسسة؟ سوف نكتشف على طول الخط. تقوم شركة Sony بترتيب جزأين إضافيين ، ومع ذلك فإن التحقيق مفتوح حول ما إذا كان هؤلاء سيضمون جون واتس ، المشرف على الفيلمين الأولين الموجودين بشكل مبتكر بواسطة Feige. لم يتم اعتماد واتس في الفيلم التالي وليس اقتناعًا بالعودة لأنه في الواقع يتم متابعته بشكل مكثف لشغل مناصب مختلفة. هل يمكن أن تجعل سوني نفسها تتنافس ضد ووندر للإدارات المستقبلية لواتس كرئيس؟ إليكم تعبير سوني في وقت متأخر من الليل: “الكثير من الأخبار الحالية حول Bug Man قد أساءت تمثيل المحادثات الجارية حول ارتباط Kevin Feige في المؤسسة. نحن في حيرة من أمرنا ، ومع ذلك فإننا ننظر إلى اختيار ديزني بعدم جعله يمضي قدمًا كصانع رئيسي لنادينا التالي بشكل مفاجئ فيلم واقعي من فيلم Bug Man “، قال ممثل شركة Sony. “نحن على ثقة من أن هذا قد يتغير لاحقًا ، لكننا نفهم أن الالتزامات الجديدة العديدة التي منحتها له ديزني – بما في ذلك جميع خصائص Wonder التي تمت إضافتها مؤخرًا – لا تسمح له بالوقت للتخلص من الملكية الفكرية التي لا يمتلكونها. مذهل ونحن ممتنون لمساعدته وتوجيهه ومثل الطريقة التي ساعدنا بها ، والتي سنمضي قدمًا “.

قالت المصادر إن هناك فيلمين آخرين عن فيلم Arachnid Man قيد التنفيذ ويود الاستوديو أن يكون الرئيس جون واتس وتوم هولاند مقدمًا ، لكن واتس ليس لديه ترتيب للصورة التالية وليس قفلًا للعودة. هذا لا يساعده هذا الواقع ، ما لم يحدث شيء مثير ، لن يكون Feige صانع الخيال الرائد لتلك الصور.

هناك الكثير من التنجيد هنا ، ولكن كل شيء يعود إلى المال ، ومن الواضح لماذا لا يتنازل الجانبان. طلبت ديزني أن تكون أفلام Creepy crawly Man المستقبلية عبارة عن مسار تمويل مشترك بنسبة 50/50 بين الاستوديوهات ، وكانت هناك محادثات قد تصل إلى أفلام مختلفة في عالم Bug Man. خفضت سوني هذا الاقتراح إلى المستوى الأدنى. وقالت المصادر إن شركة سوني التي يقودها توم روثمان وتوني فينسيكيرا عادت بتصميمات مختلفة لكن ديزني لن تحبها. ومع ذلك ، لم يكن لدى Sony أي رغبة في مشاركة أعظم مؤسستها. من المؤكد أن ديزني ستنشئ جزءًا كبيرًا من الدعم ، لكن الخطر يكمن في المبلغ الذي ستجنيه من الفوائد. قالت مصادر إن ديزني لم تكن حريصة على الإطلاق على المضي قدما في الشروط الحالية حيث يقع وندر في نطاق 5٪ من صافي الدولار الأول.

في الوقت الحالي ، ليس من الصعب القول إن Feige لديه ما يكفي على طبقه ، خاصة في أعقاب تولي المسؤولية عن كون X-Men في Fox ، بما في ذلك مؤسسة Deadpool ، جنبًا إلى جنب مع تصميم الفترة التالية من Wonder hero الكون و بناء صور وعروض متحركة لـ Disney +. ومع ذلك ، فقد تم الكشف عن أن Feige يحب Arachnid Man ، الذي يبدو أنه أعظم شخصية بطل في معيار Wonder. كان سيمضي قدمًا إذا كانت ديزني وسوني قد توصلتا إلى شروط ترتيب جديدة.

هذا يعني في الأساس أن Sony يجب أن تحاول الفوز بلقب بدون مايكل جوردان. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، فإن عقد Feige الأول في Wonder هو إلى حد كبير نقيًا إلى حد كبير ، وكان اتساقه ملحوظًا: حتى جورج لوكاس وستيفن سبيلبرغ وبيتر جاكسون لم يروا كل شيء يتحول إلى نجاح ، وبالتالي ربما كان جيمس كاميرون وحده سجل الإنجاز الذي أنجزه Feige. مهما كان الأمر ، فقد قام Feige بذلك في جميع أنحاء السنوات العشر الأخيرة ، حيث قدم والإشراف على 23 من البشر الخارقين ، مع عدم وجود فشل في العبوة. لقد كانوا جميعًا الافتتاحيات الأولى التي كسبت 26.8 مليار دولار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *